برنسيسة السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تنظيف مكيفات بالرياض

اذهب الى الأسفل

تنظيف مكيفات بالرياض Empty تنظيف مكيفات بالرياض

مُساهمة من طرف شيرين الخميس يناير 13, 2022 4:12 am

يرجى الملاحظة! قبل أن يتغير الموسم ، يجب أن يتذكر مكيف الهواء المركزي التنظيف والصيانة
في مطلع الربيع والصيف ، ما هي مدة استخدام مكيف الهواء؟ هل تأثيرات التبريد والتدفئة جيدة؟ هل هناك دائما رائحة غريبة في الغرفة؟ في مثل هذه الغرفة ، هل تشعر بالدوار ، والتعب ، والبرد ، وتعاني مما يسمى بـ "متلازمة تكييف الهواء"؟
تنظيف مكيفات بالرياض Air-conditions-cleaning-company
يلاحظ! إنه الوقت الذي تتكاثر فيه البكتيريا. لا يدخر حتى مكيف الهواء في الحياة اليومية. تتكاثر البكتيريا في تلك الغبار الصغيرة غالبًا ما تعيش في فتحات تكييف الهواء والمرشحات ... الأماكن التي لا يمكننا رؤيتها عادةً. لذلك قبل الصيف الحارق ، يجب اتخاذ الاحتياطات واستخدام مكيفات الهواء
لماذا تنظف المكيف؟
إذا لم يتم تنظيف التكييف المركزي لفترة طويلة فسيكون بداخله الكثير من البكتيريا والملوثات ، هل هناك دائما رائحة غريبة في الغرفة في كل مرة يتم فيها تشغيل التكييف؟ تتكاثر البكتيريا في تلك الغبار الصغيرة غالبًا ما تعيش في فتحات تكييف الهواء والمرشحات ... الأماكن التي لا يمكننا رؤيتها عادةً. لذلك ، يقترب الموسم ، وبعد فترة طويلة من الإغلاق ، يحتاج التكييف إلى تنظيف شامل.
التنظيف المنتظم لمكيف الهواء المركزي يمكن أن يطيل من عمر الخدمة ، فكلما زاد الغبار المتراكم على فلتر مكيف الهواء والجسم ، زاد تأثيره على التبريد والتدفئة للمكيف ويزيد من استهلاك الطاقة. يمكن أن يساعد تنظيف مكيف الهواء المركزي أيضًا في تحسين أداء أجزاء الجسم.
هل يتم تنظيف التكييف المركزي للمنزل بعد مسحه مرة واحدة؟
يعتقد العديد من العملاء أن "مكيف الهواء المركزي المنزلي يُستخدم فقط لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر في السنة ، ومن الجيد مسحه قبل استخدامه في الصيف." لذلك ، فإن الجزء الأكثر تلوثًا الذي يتم تنظيفه بشكل متكرر والأكثر سهولة في التنظيف هو بشكل عام منقي.
المصدر الحقيقي للتلوث في مكيفات الهواء المركزية المنزلية ليس المرشح. نظرًا لأنه مخفي في السقف ، بعد استخدام مكيف الهواء المركزي المنزلي ، سيتراكم الغبار والأوساخ والبكتيريا وما إلى ذلك في مجاري تكييف الهواء ويعود إلى الغرفة بنظام إمداد الهواء ، مما يؤدي إلى تلوث الهواء الداخلي بشكل خطير. لذلك من الضروري تنظيف مجاري التكييف المركزي بانتظام.
توصيات ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض : تنظيف التكييف مرة كل 6 شهور خاصة خلال الربيع / الصيف والخريف / الشتاء.

توصي شركة تنظيف مكيفات بجده باختيار خدمات التنظيف الاحترافية
سيساعدك فنيو شركة تنظيف مكيفات بالدمام المحترفون على إكمال التنظيف العميق والشامل لمكيف الهواء من خلال خطوات التنظيف بالضغط العالي وتنظيف الفلتر وتنظيف مدخل ومخرج الهواء والتعقيم بدرجة حرارة عالية للوحدة الداخلية!
باختصار ، يمكن أن يؤدي التنظيف المنتظم لمكيفات الهواء المركزية إلى تقليل مقاومة الرياح الناتجة عن الأوساخ ، وبالتالي تقليل استهلاك الطاقة ، وتحسين كفاءة التبريد والتدفئة ، وإطالة عمر خدمة مكيفات الهواء المركزية. ثانيًا ، قلل أو تمنع نمو البكتيريا والعفن ، وخلق بيئة هواء داخلية منعشة وصحية للعائلة.
ــــــــــــــــــــــــــــ

شيرين
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى