برنسيسة السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهمية اللعب في نمو الطفل المبكر

اذهب الى الأسفل

أهمية اللعب في نمو الطفل المبكر Empty أهمية اللعب في نمو الطفل المبكر

مُساهمة من طرف محمد السيد 11 الخميس نوفمبر 10, 2022 11:38 am

الأطفال هم مفتاح المستقبل والأطفال يحبون ألعابهم. هل هناك علاقة بين تنمية الطفولة والألعاب المحيطة بالطفل؟ هل تتذكر لعبتك المفضلة عندما نشأت؟ سواء كان دمية محشوة أو جي آي جو بلاستيكي ، لدينا جميعًا ذكريات جميلة مع الألعاب. ما لا تعرفه على الأرجح هو كيف أثرت الألعاب على تعليمك ونمو طفولتك على مر السنين. في الواقع ، هناك سبب يجعل أطفال ما قبل المدرسة يتعلمون من خلال اللعب والفنون الممتعة. تتمتع الألعاب بقوة سحرية لتحسين قدرات الطفل ومهاراته ، وإعداده للحياة.

اكادمية بطلي.
بروك ون بيس.
متجر عين فورت نايت.

هنا Kidsonwheelz ، نحن شغوفون بالألعاب. والأكثر من ذلك ، نحن متحمسون لإحاطة الأطفال بالألعاب التي تعتبر مهمة أثناء نمو الطفولة.

يتعلم الأطفال من خلال اللعب والاستكشاف ، حيث تعتبر الألعاب أدوات مركزية تشجعهم على اكتشاف العالم. هذا هو السبب في أن الألعاب توفر الكثير من الإثارة والفرح والسعادة التي يمكن أن تبني احترام الذات لدى الطفل.

في هذا المنشور ، سنشرح سبب أهمية الألعاب أثناء نمو الطفولة.

مهارات قيادة
المهارات الحركية هي المفضلة لدينا هنا في Kidsonwheelz. نعتقد أن الألعاب التي تتفاعل مع القدرات البدنية للطفل هي تمرين جيد لتحسين مهاراته الحركية. يستخدم الأطفال حاسة اللمس وإحساس البصر ، سواء كانوا يلونون أو يرتدون دمية أو يغيرون البيئة في لعبة الركوب. يمكن أن يؤدي استخدام مشايات الأطفال والدراجات ذات العجلات الثلاث والدراجات وسيارات اللعب إلى تعزيز مهاراتهم الحركية الإجمالية ، أو ما يسميه العلماء علم الفراسة. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الألعاب للأطفال أيضًا باكتشاف التنسيق والتوازن من خلال البقاء نشطين بدنيًا ، مما يمكن أن يمنع الكثير من المضاعفات عندما يكبرون ويتبنون أسلوب حياة صحي.

تحفز الألعاب الأطفال منذ سن مبكرة على استخدام أيديهم وأقدامهم كشكل من أشكال الاكتشاف ، حيث تبدأ الألوان والأصوات في خلق تجارب تعليمية. بمجرد أن يتعلم الطفل كيفية الزحف والجلوس ، تشجعه الألعاب على الحركة. كنت ستلاحظ أن طفلك يتأرجح للوصول إلى ألعابه المفضلة.

محمد السيد 11

المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 02/10/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى